مبادرة خلاّقة لطلبة قسم اللغة التركية

 

حملة لصبغ القاعات الدراسية بجهود تطوعية

 

في خطوة باركتها ودعمتها عمادة كلية اللغات و لاقت الكثير من الاستحسان والتشجيع نظم  طلبة قسم اللغة التركية حملة لصبغ وتزيين القاعات الدراسية في القسم بجهود ذاتية وباشراف مباشر من رئيس القسم أ.م.د  نجدت ياشر مراد ، ومقررة القسم م. هدى حسن مشيري ، ومجموعة من تدريسيي القسم .

 

وقال رئيس القسم انه ” تقدم طلبة القسم بطلب ال عمادة كليتنا مبادرين فيها لصبغ الجدران الداخلية لقسمنا من أجل خلق بيئة محببة للطلاب ،بدءً بصبغ الأبواب وإصلاح الشبابيك والكهرباء وصبغ القاعات الدراسية ،حيث ان هذه الحملة  تعبر عن حرص الطالب وقسمه العلمي بإظهار القاعات الدراسية بشكل لائق وحضاري يحبب الطالب بالدراسة””.

 

واضاف ان هذه الحملة كانت ناجحًة ومميزًة في كل المقاييس، حيث تمت بروح التّعاون بين الطلّاب ، وما زاد من نجاح هذه الحملة هو النّظام الّذي تميّز به طلّاب القسم المذكور ، حيث كان العمل في مجموعتين منظّمة، المجموعة الأولى عملت في جمع الاموال والعدد اللازمة والنوعيات الفاخرة من الاصباغ ، أما المجموعة الثّانية فقد صبغت  الجدران بالألوان الزّاهية والمشعة لتدخل البهجة لقلوب الطلاب. 

 

واشادت مقررة القسم م. هدى حسن مشيري بدور الطلاب و جهودهم المبذولة في هذه الحملة بقولها : ” إن مثل هذا العمل هو عطاء يشكل أسلوب حياة المجتمع، ويمهد للمجتمع الواعي طريق التّطور والازدهار في مختلف ميادين الحياة، فالعطاء بكل ما تحمله الكلمة من معانٍ سامية يظل دومًا بحرًا واسعًا لا حدود له ، وعبرت عمادة كلية اللغات عن شكرها وتقديرها لكل من ساهم في هذا العمل الذي يعبر عن وعي الطلبة وحسهم الوطني وسعيهم الى تحقيق مستقبل افضل.” 

 

 

 

 

 

 

Comments are disabled.