ضيّفت كلية اللغات ورشة عمل اقامتها رئاسة جامعة بغداد يوم الاربعاء الموافق 3/أيلول/2014 .

     وناقشت الورشة محاور عد ّة تتعلق بضمان الجودة والاداء الجامعي، ومن بين تلك المحاور الملف التقويمي لجودة أداء الكليات والمعاهد ودليل المقاييس النوعية والكمية لضمان الجودة والاعتماد للجامعات العربية واستمارة وصف البرنامج الاكاديمي ودليل التقويم الذاتي.

    وتحدّّث في الورشة السيد رئيس قسم ضمان الجودة والاداء الجامعي في رئاسة جامعة بغداد أ.م.د. مروان عبد الحميد عاشور، حيث بين التغييرات التي ستحصل في الاستمارة الجديدة للعام الدراسي الحالي مؤكدا اهمية الاستفادة من آراء واقتراحات التدريسيين وتفاعلهم مع الجامعة لغرض تطوير الاداء.

    ودعت السيدة عميد كلية اللغات أ.م.د. سوسن فيصل السّامر الى اعادة النظر في بعض فقرات استمارة التقويم في ضوء الامكانيات المتاحة للتدريسيين للاشتراك في المؤتمرات العلمية التي تعقد خارج البلد واكدّت ضرورة الارتقاء بالاداء العلمي والاكاديمي لاعضاء هيئات التدريس بما يضمن تطور المكانة العلمية لجامعة بغداد لتكون في مصاف الجامعات العالمية المتقدمة.

     واوضح موظفو قسم ضمان الجودة والاداء الجامعي آلية تعبئة استمارات التقويم السنوية بحسب التعليمات وتلافي الاخطاء السابقة فيها مؤكدين استعداد رئاسة الجامعة لابداء اية مساعدة في هذا المجال من اجل انجاح هذه الممارسة العلمية وتحقيق اهدافها .

   وحضر الندوة السادة معاونو العميد ومدراء الاقسام والوحدات العلمية في كلية اللغات وعدد من التدريسيين والموظفين .

         

 


 

 

 

Comments are disabled.