عاشت كلية اللغات باقسامها العلمية وهيئتها التدريسية وطلبتها اجواء الفرح والبهجة يوم الاربعاء الثاني من نيسان 2014 ، حيث نظّم المهرجان الثقافي والفني السنوي للكلية .

      فقد بدأت الاقسام العلمية منذ ساعات الصباح باقامة فعاليات ثقافية وفنية وعلمية مستوحاة من الثقافة العراقية الاصيلة ومن ثقافات البلدان التي تدرس لغاتها في الكلية حيث ارتدى الطلبة والطالبات الازياء الشعبية معبرين عن فرحهم وابتهاجهم بهذه المناسبة واصرارهم على استمرار التفوق العلمي لخدمة الوطن الحبيب والانتصار على ثقافة الارهاب والموت والظلام .

    وحرص كل قسم علمي على تقديم فعاليات ثقافية وفنية تنسجم مع ثقافة وحضارة البلد الذي يدرس لغته فيما عبّر الطلبة عن حبهم لمؤسستهم العلمية وتعلقهم بوطنهم الغالي مصرين على تعزيز ثقافة الحياة والعمل والعطاء.

    من جانبها حرصت السيدة عميد كلية اللغات أ.م.د. سوسن فيصل السّامر على مشاركة الاقسام العلمية وطلبة الكلية افراحهم بهذه المناسبة مشيدة بالتزامهم وانضباطهم العالي وتفوقهم العلمي .

   واوضحت خلال تجوالها بين باحات الكلية حيث أقيمت تجمعات الطلبة ان عمادة الكلية حريصة على توفيراجواء طبيعية مريحة للطلبة ليعبروا عن طاقاتهم العلمية والثقافية والفنية في ظل رعاية أساتذتهم لهذه الفعاليات التربوية التي تبعث على الامل بحياة افضل .

    واضافت ان كلية اللغات مثلما هي متميزة بمستواها العلمي وفعالياتها الثقافية والفنية والرياضية والاعلامية ، كذلك هي ايضا متميزة بالتزامها الواعي بالانظمة والقوانين ونأمل ان يتصاعد هذا الاصرار على التفوق والعطاء يوماً بعد آخر .

Comments are disabled.